أضف كلمات أغنية

فنانين.نت (شبكة كلمات الأغاني) موقع ومحرك بحث لكلمات الأغاني العربية. يحتوي الموقع على 17,332 أغنية و 568 مطرب ومطربة من جميع أنحاء الوطن العربي. بلغ عدد المؤلفين المسجلين لدينا 2,658 و 1,506 ملحن. كما يحتوي الموقع على حسابات 122 مطرب ومطربة على شبكات التواصل الاجتماعي. بلغ عدد مشاهدات كلمات الأغاني 36,301,528 مشاهدة.

جميع الأرقام أعلاه حديثة مستخرجة من قاعدة بياناتنا لحظة فتح الصفحة

أغاني جواد العلي: (119 أغنية)

حسابات جواد العلي

اسم الأغنية

كلمات

الحان

main tera hun saibaa رقيب عالم جواد العلي
Seviyorum askim توركو كرم أوكتن جواد العلي
أحبك موت صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد بركات البلوشي
أخيرا الفارس عبدالله المناعي
أعقل تركي الشريف فايز السعيد
ابسري تركي طارق محمد
اتحرى العيد تركي طارق محمد
احبك ونة حزن جواد العلي
اخر خبر وليد العيسوي جواد العلي
اخيرآ الفارس عبدالله المناعي
اساليني منصور العساف كرم اوكتان
اسمعك يم عبدالله مسلم
اسمعيني حواء سفار خالد السبتان
اسميه منصور العساف ابراهيم جمعه
الأقدار خيره منصور العساف فيصل الخميس
البارحه محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
الزين الفارس سهب
الزين الفارس سهب
العيون السواهي محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
القلب والعين الناصر
الكوكب بدر بن عبدالمحسن جواد العلي
الله في الله عارف الهاشل جواد العلي
المثل قال حكمه فيصل الشعلان يعقوب الخبيزي
المعروف فيصل الشعلان جواد العلي
الويل سفار جواد العلي
ام الحنان انور المشيري خالد الكثيري
اموت اعرف تركي طارق محمد
ان جا طاريه جواد العلي جواد العلي
انا استاهل فيصل الشعلان جواد العلي
انا رايق الفارس اسير النغم
انا لما الشوق وداني عمر بن زايد ال نهيان جواد العلي
انا وياك شافي السبيعي حمد الخضر
انت سكر سلطان مجلي طارق المقبل
انت عارف خالد الحمراني صالح الهملان
بأمر الحب الناصر جواد العلي
بديت تكذب خالد الحمراني جواد العلي
بس كفايه جواد العلي جواد العلي
تحبني ومعذبني الناصر جواد العلي
تشوف رقمي تركي الشريف فايز السعيد
تعال منصور العساف جواد العلي
تفهم ولا منصور الفضلي عبدالقادر الهدهود
جاني يتعذر الفارس حسن حامد
جديده تركي طارق الهملان
جرح الغدر محمد العبدالله الفيصل جواد العلي
جفاني
حالي فيصل الشعلان جواد العلي
حبيب الروح الفارس اسير النغم
حبيب العمر جواد العلي ناصر السعيد
حبيني وشوفي جواد العلي جواد العلي
حلو التقاسيم محمد عبدالرحيم خالد الكثيري

احصائيات الموقع

الأغاني
17,332
المطربين
568
المؤلفين
2,658
الملحنين
1,506
مشاهدات
36,301,528
حسابات الفنانين
122

أخبار فنية

بالفيديو.. بعد صمت سنوات.. زينة تكشف أسراراً عن علاقتها بأحمد عز

2020-01-29
سنوات صعبة مرت بها الفنانة المصرية زينة، بعد عودتها قبل أكثر من 7 سنوات من الولايات المتحدة الأميركي...

المصدر: الأنباء

ريتا حايك: عائدة «من الآخر»

2020-01-29
بيروت - بولين فاضلتختلف الفنانة ريتا حايك عن الكثير من الأسماء الغارقة في بحر الشهرة والمتخبطة في أم...

المصدر: الأنباء

انهيار شيرين عبدالوهاب!

2020-01-29
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة القليلة الماضية صورة مسربة للفنانة شيرين عبدالوهاب تبدو في...

المصدر: الأنباء

عيد الحب: فالنتاين من شفيع الصرع إلى راعي العشاق الذي تُجنى باسمه الأرباح

2020-01-28
تستكشف أستاذة التاريخ والأديان بجامعة كاليفورنيا الجنوبية، ليزا بيتيل، الجذور التاريخية لعيد الحب، ا...

المصدر: بي بي سي

بالفيديو.. تامر حسني يدعم طفلة The voice kides هايدي محمد ويوضح سبب تركه للبرنامج

2020-01-28
أثار استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد من تجارب الأداء في برنامج "The voice kids"، الكثير من الجدل ب...

المصدر: الأنباء

غادة تكشف سر «طرحة الزفاف»!

2020-01-28
كشفت الفنانة غادة عبدالرازق سر صورتها بطرحة الزفاف، وقالت إنها التقطت من كواليس تصوير أحدث أفلامها ح...

المصدر: الأنباء

حماقي يلعب الكرة ونانسي الحكم في «The Voive Kids»

2020-01-28
تأهل ثمانية مشتركين إلى مرحلة المواجهة في رابع حلقات مرحلة الصوت وبس ضمن الموسم الثالث من برنامج The...

المصدر: الأنباء

تحذير من النصب باسم نيللي كريم!

2020-01-28
نشرت شركة العدل جروب، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحذيرا من إعلانات تجارب الأدا...

المصدر: الأنباء

بالفيديو.. زينة تبكي على الهواء.. شوفت أيام وحشة أوي

2020-01-28
لم تتمالك الفنانة زينة دموعها على الهواء بسبب الظلم الذي تعرضت له من الفنان أحمد عز وإنكاره نسب أبنا...

المصدر: الأنباء

المغنية الأمريكية بيلي أيليش تحصد عدة جوائز غرامي الموسيقية هذا العام

2020-01-27
نجمة البوب الأمريكية بيلي أيليش تفوز بخمس جوائز في مسابقة غرامي الموسيقية لعام 2020، بما في ذلك جائز...

المصدر: بي بي سي