أضف كلمات أغنية
(1,690) مشاهدة


ليه يانور عيني

ليه يانور عيني كـل هـذا الصـدود

وين ذاك العهد يابو العيون الوسـاع 

غبت عن ناظري لك تسعه اشهر وزود

غبت والقلب من بعدك وعيني صـراع 


نحسب انك بتنسى كل ذيـك العهـود

يوم ممشاك لي ياقـرة العيـن بـاع 

قبل يزين ماتسمـع كـلام الحسـود

وقبل يسقيك كاسات الجفـى والمنـاع 


ياعديم الوصايف كل مافـي الوجـود

هان وارخصت روحي يوم حل الوداع 

يااسمر اللون صبري قد تعدى الحـدود

لاتأخـر علـي يازيـن بالأجتـمـاع 


والله اني على عهدك وعندي شهـود

ماعترض رغبتك يازين وامرك مطاع 

والمثل قال بشر من يصيـد الفهـود

مثل ماصادهم ينصاد لو هـو شجـاع

التبليغ عن خطأ



احصائيات الموقع

الأغاني
17,882
المطربين
571
المؤلفين
2,715
الملحنين
1,556
مشاهدات
39,747,448
حسابات الفنانين
122

أخبار فنية

شفاء فخرية خميس من «كورونا»

2020-09-29
غادرت الفنانة فخرية خميس المستشفى في سلطنة عمان بعدما شفيت من كورونا، وقد أمضت شهرا وهي مصابة بهذا ا...

المصدر: الأنباء

آيتن عامر: الخجل حرمني من تحقيق حلم الغناء

2020-09-29
كشفت الفنانة آيتن عامر عن مفاجأة تخص بدايتها الفنية، مؤكدة أنها كانت تريد احتراف الغناء، وأخذت عدة خ...

المصدر: الأنباء

«الرصاص والخبز» يحصد جائزة «البحر الأحمر السينمائي»

2020-09-29
القاهرة - خلود أبوالمجدأعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن فوز مشروع الفيلم المصري الرصاص و...

المصدر: الأنباء

وفاة الممثلة اليابانية يوكو تاكيوشي عن عمر يناهز الأربعين والاشتباه في انتحارها

2020-09-28
وفاة الممثلة اليابانية يوكو تاكيوشي في منزلها بطوكيو عن عمر ناهز الأربعين والشرطة تبدأ التحقيق في ال...

المصدر: بي بي سي

زوجة المنتصر بالله: 3 فنانات تواصلن مع زوجي بشكل دائم

2020-09-28
كان الفنان الراحل المنتصر بالله محبوبا بأدائه البسيط والمميز الذي كان يظهر من خلاله للمشاهدين، كما أ...

المصدر: الأنباء

حضور كثيف في مراسم تشييع المنتصر بالله

2020-09-28
على الرغم من الاحترازات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن الكثير من الفنانين حرصوا على حضور...

المصدر: الأنباء

«حيلة» ياسمين.. غير كافية !

2020-09-28
أرادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز استعراض رشاقتها وأناقتها في مقطع فيديو لم يستغرق ثواني معدودة، لكن تس...

المصدر: الأنباء

وفاة الممثل المصري المنتصر بالله.. «أبو البنات»

2020-09-27
القاهرةوكالات أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر وفاة الممثل المنتصر بالله أمس عن عمر ناهز 70 عاما ت...

المصدر: الأنباء

ماغي بو غصن تستعد لخطوتها المقبلة

2020-09-27
بيروت - بولين فاضلرشحت الفنانة ماغي بو غضن للمشاركة في بطولة عمل سينمائي جديد ضخم يضم عددا كبيرا من...

المصدر: الأنباء