أضف كلمات أغنية
(1,286) مشاهدة


الناس للناس

ياليله دانه لدانه ياليله دانا

ياليله دانه لدانه الناس للناس

وفر كلامك حبيبي يكفي اهانه

مثلك أنا إنسان عندي شعور واحساس

كلامك اللي تقوله سابق أوانه

انت الوحيد اللي أهواه من جملة الناس

ماكل شخص تأمن صان الأمانه

وراعي المثل قال قبلي الناس للناس

 كلمات: مشعل بن محمد
 ألحان: العطروزي

التبليغ عن خطأ